
📋 أبرز ما في الخبر
حجم الخط
ودع منتخب أوروجواي منافسات بطولة كأس العالم 2026، من دور المجموعات، وقد تم اتخاذ قرار يخص بعثة الفريق بعد الخروج من المسابقة.
منتخب أوروجواي كان في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا والرأس الأخضر والسعودية، وفشل في حسم تأهله لدور الـ 32 من البطولة.
وتأهلت إسبانيا في صدارة مجموعتها بـ كأس العالم، والرأس الأخضر كوصيف، وغادر المنتخب السعودي رفقة منتخب أوروجواي.
وبحسب شبكة "tribuna" نقلاَ عن الصحفي مارتن شاركيرو، ألغى الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم، رحلة الطيران الخاصة لبعثة الفريق.
وتم اتخاذ هذا القرار بعد انتهاء رحلة منتخب أوروجواي في كأس العالم، ولم يفسر الاتحاد الأوروجوياني قراره هذا.
وسيعود لاعبو أوروجواي وأعضاء الجهاز الفني إلى بلادهم، على متن رحلات تجارية منظمة، ليغير الاتحاد ترتيبات السفر التي كان مخطط لها في البداية.
موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية
تابعنا على الفيس بوك لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟
‹ السابقهل تعتزم شركة أبل زيادة الأسعار الفترة المقبلة؟التالي ›أحمد السعدني يخرج عن صمته بعد الجدل: “كفاية هري”



